العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «قيادات في خدمتكم» تستعرض خدمات مستشفيات «صحة دبي»

    استعرضت مبادرة «قيادات في خدمتكم»، التي نظمتها هيئة الصحة بدبي، أمس، الخدمات المتعددة التي يقدمها قطاع المستشفيات بالهيئة والجهود المستمرة التي يقوم بها لتوفير خدمات صحية متميزة تحقق أقصى درجات الرضا للمتعاملين.

    وتلقت المبادرة، التي استضافت الدكتور أحمد بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات، العديد من ملاحظات واستفسارات واقتراحات الجمهور عبر الهاتف، وانستغرام لايف، وبرنامج البيرسكوب التي ركزت على مختلف الخدمات التي تقدمها مستشفيات الهيئة، ونظام المواعيد، وخدمات المراكز التخصصية، وخدمات مراكز اللياقة الطبية وغيرها من الخدمات.

    واستعرض الدكتور بن كلبان الجهود التي تقوم بها الهيئة لتحسين جودة الرعاية الصحية وضمان أمن وسلامة المرضى في المستشفيات والمراكز التخصصية التابعة لها لتكون متماشية مع آخر المستجدات وأفضل المعايير العالمية، لافتاً إلى المساعي الحثيثة للحصول على الاعتماد الدولي لمركز دبي للسكري، وكافة مراكز خدمات اللياقة الطبية البالغ عددها 9 مراكز بحلول النصف الأول من العام المقبل.

    وأشار المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات إلى الإنجازات المتعددة التي حققتها الهيئة في مجال الاعتماد الدولي لمستشفياتها ومراكزها التخصصية.

    طباعة Email