العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «خيرية الفجيرة» تكرّم 62 من أصحاب الهمم

    المكرمون في صورة جماعية | من المصدر

    نظمت جمعية الفجيرة الخيرية أمس، بالتعاون مع مركز دبا الفجيرة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم فعاليات مبادرة (أصحاب الهمم)، بحضور محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية .

    وعلي بن عباد مدير جمعية الفجيرة الخيرية وحمد الشيخ مدير مكتب وزارة تنمية المجتمع في دبا ومنى هلال مديرة مركز دبا الفجيرة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم، حيث تم خلال الفعالية تكريم معلمات ومديرة المركز عرفاناً وتقديراً لجهودهن في تأهيل وتمكين أصحاب الهمم من مختلف الإعاقات وتوزيع الهدايا على طلاب المركز.

    وشكرت منى هلال، في كلمتها، جمعية الفجيرة الخيرية على تعاونها الدائم مع المركز وتقديم كافة سبل الدعم للأبناء من أصحاب الهمم من أجهزة طبية ووسائل تعليمية وألعاب ترفيهية خاصة بهم.

    برامج

    من جانبه، أكد حمد الشيخ أن وزارة تنمية المجتمع تولي من خلال برامجها المختصة دمج أصحاب الهمم في المجتمع والحياة العامة، أهمية قصوى بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وتوفير الفرص الكفيلة لتحسين مستوى حياتهم، وتحقيق الاستقلالية وإزالة العراقيل والصعاب التي تعترضهم للوصول إلى مستوى حياة أفضل».

    وقال محمد الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية: إن الجمعية لديها شراكة استراتيجية مع مراكز رعاية وتأهيل أصحاب الهمم في الفجيرة ودبا الفجيرة بهدف توفير الرعاية، والفرص المتساوية لهم في مجالات التعليم، والرعاية الصحية، والتدريب والتأهيل.

    طباعة Email