شركات تستعرض أحدث تقنيات المياه والطاقة

تستقطب النسخة الـ19 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017»، والنسخة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية، نحو 2000 عارض من أكثر من 50 دولة حول العالم. وتعرض الشركات والمؤسسات العالمية المشاركة أحدث تقنياتها في مجالات المياه والطاقة والبيئة والطاقة المتجددة.

وتستعرض شركة «أكوا باور»، إحدى أبرز الشركات الرائدة في بناء وإدارة واستثمار محطات توليد الطاقة وإنتاج المياه المحلاة، أحدث مشروعاتها الكبرى خلال مشاركتها في معرض «ويتيكس 2017»، بما في ذلك المرحلة الرابعة من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية بقدرة 700 ميغاوات، إضافة إلى آخر التقنيات المستخدمة في مشروع «بوارج».

عدادات ذكية

وتستعرض شركة «هانيويل»، العالمية الرائدة في مجال إنترنت الأشياء، أحدث التقنيات في مجال الشبكات والعدادات الذكية، التي توفر تحديثات وتحسينات ذكية تتسم بالسهولة واليسر، وحلولاً متكاملة للشبكات الذكية وحلول إدارة الطاقة، الأمر الذي من شأنه زيادة كفاءة الطاقة وتحقيق وفورات في التكاليف.

كما تستعرض شركة «سنسوس» المتخصصة في مجال تزويد العدادات الذكية وتقنيات الشبكات والحلول المتقدمة لتحليل البيانات في قطاع المياه، مجموعتها المبتكرة من عدادات المياه الذكية (iPERL) المزودة بتقنية مغناطيسية متطورة تعطي بدقة بيانات الاستهلاك منخفضة التدفق بكفاءة عالية.

وتستعرض «جرين باركينج»، الشركة المتخصصة بتصنيع وتزويد حلول ونظم آمنة بيئياً لمواقف السيارات في دول الخليج العربي، حالياً محطة الشحن السريع «رابشن 50» الخاصة بالسيارات الكهربائية.

وتسلّط «مجموعة كونكورد-كوروديكس»، الشركة المتخصصة بتزويد حلول معالجة المياه، الضوء على محفظتها المتكاملة من نظم التناضح العكسي لتنقية المياه المنزلية ونظم المياه الباردة والساخنة والمرشحات ومضخات التقوية والمعدات ذات الصلة بتقنية التناضح العكسي وغيرها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات