سيف بن زايد: «تحدي القراءة العربي» إنجاز حضاري وإنساني لأمة «اقرأ»

سيف بن زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المتمثلة في «#تحدي_القراءة_العربي» تعد إنجازاً حضارياً وإنسانياً يُضاف إلى صفحات التاريخ المشرق لأمة «إقرأ».

جاءت تصريحات سموه في تدوينات نشرها أمس عبر حساب سموه الرسمي في «تويتر» متضمنة صوراً ومقاطع فيديو من حفل تكريم الأبطال والفائزين في «تحدي القراءة العربي». ودوّن سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية: «7 ملايين طالب عربي يمثلون 7 ملايين منارة أمل، أنارها مشروع سيدي محمد بن راشد لتحدي القراءة».

وتابع سموه: «مشروع تحدي القراءة العربي، هو الفارق بين من وفّقهُ الله لنشر سلاح العلم والنور ومن اتبع الشيطان لنشر سلاح الجهل والظلام»، مضيفاً: «نبارك للمتسابقة عفاف شريف من فلسطين فوزها بلقب بطل #تحدي_القراءة_العربي لعام 2017». وعن تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأسرة شهيدة القراءة من الجزائر، غرّد سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان: «التكريم الأسمى يتجاوز بريقهُ حدود المنافسة؛ حيث كرّم القائد القدوة والد ووالدة شهيدة القراءة التي توفّاها الله في طريقها إلى المدرسة».

Email