دبي تحتضن مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن أبريل المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن يومي 10 و11 أبريل المقبل بدبي تحت شعار «مستقبل الموارد البشرية يبدأ اليوم». يشارك في المؤتمر المئات من مختصي الموارد البشرية والمهتمين محلياً وعالمياً إذ يعد المؤتمر منصة مثالية لاستعراض أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال تطوير رأس المال البشري وتمكين الكفاءات وإدارة المواهب الشابة.

وجاء الإعلان عن موعد مؤتمر الموارد البشرية الدولي خلال توقيع الهيئة اتفاقية تعاون مع شركة «اندكس» لتنظيم المؤتمرات والمعارض تتولى بموجبها الشركة تقديم الدعم اللوجستي للهيئة لتنظيم المؤتمر والتسويق له، واستضافة متحدثين عالميين ومحليين متخصصين في مجال الموارد البشرية للمشاركة في جلسات المؤتمر وتقديم أوراق العمل المتخصصة، بالإضافة إلى إنشاء وإدارة موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر للإعلان عنه وإتمام كافة إجراءات التسجيل للمشاركة والحضور.

وقع الاتفاقية الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة والدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة.

وأكد الدكتور عبد الرحمن العور أن مؤتمر الموارد البشرية الدولي السنوي يعد أحد مشروعات الهيئة الاستراتيجية الحيوية التي ترمي من خلالها إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والخبرات والتجارب العالمية ذات العلاقة بتطوير رأس المال البشري وتمكينه ورصد أبرز التحديات التي تواجه المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وأشار إلى أن النسخة الثامنة من المؤتمر ستلقي الضوء على العديد من القضايا المهمة في مجال الموارد البشرية منها: قيادة التغيير وأبرز المواهب المطلوبة في سوق العمل بحلول العام 2020 وأنظمة الموارد البشرية الذكية.

طباعة Email