خلال زيارته منصة المسرعات القانونية

عبدالله المري: «إقامة دبي» حريصة على جودة خدماتها

أكد اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على ضمان جودة الخدمات التي تقدمها ومواكبتها للتوجهات الحكومية التي تهدف لإسعاد المتعاملين. وأشاد المري خلال زيارته، أمس يرافقه عدد من كبار ضباط شرطة دبي للإدارة بدبي، بالجهود المبذولة من قبل القائمين بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على مواكبة التطورات الحكومية من خلال تعزيز خدمات الإدارة وتحويلها إلى خدمات ذكية عبر المسرعات القانونية التي من شأنها خدمة وإسعاد المتعاملين.

وكان في الاستقبال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والمستشار القانوني لإقامة دبي العميد علي بن عجيف الزعابي، والعميد حسين إبراهيم أحمد مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي وعدد من كبار الضباط.

وقام اللواء محمد المري باصطحاب القائد العام لشرطة دبي ومرافقيه في جولة ميدانية في الإدارة لزيارة منصة «المسرعات القانونية» التي تهدف إلى تسريع وتيرة عملية التطور الحكومي والتي تجعل من الخدمات القانونية خدمات ذكية تسابق المستقبل.

وشملت الزيارة أيضا جولة تفقدية في مطار دبي وآل مكتوم الدولي للاطلاع على آلية العمل وتفقد الأجهزة الجديدة التي تسهل عملية مرور المسافرين عبر المطار بكل يسر كبوابات المغادرة الجديدة في مبنى المسافرين، وقد استمع اللواء عبدالله المري خلال الزيارة إلى شرح عن أبرز المستجدات والمشاريع التي يتم تطبيقها في المطارات والتسريعات المستقبلية.

واطلع القائد العام لشرطة دبي ومدير عام إقامة دبي وعدد من الضباط على الخدمات التي تقدمها شركات الطيران لقطاع الأعمال في مقر مبنى الطيران.

من جانبه أعرب اللواء محمد أحمد المري عن خالص شكره وتقديره للقائد العام لشرطة دبي علــى زيارته وحرصه الدائم على التواصل ومتابعة مجريات العمل في إقـــامة دبي، مؤكدا أن هذه الزيارة تعكس تجسيد روح التلاحم وتعزيز سبل التعاون والعلاقات بين القيادات الشرطية التي تصب في مصلحة العمل المشترك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات