«أدنوك» تكرم موظفين على استجابتهم السريعة والفعالة

كرمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» خمسة من موظفي شركة أدنوك للتوزيع على استجابتهم السريعة والفعالة والتزامهم بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة مما ساهم في الحفاظ على سلامة العملاء والمرافق في إحدى محطات أدنوك للتزود بالوقود بإمارة أبوظبي.

وأشاد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، بسرعة استجابة الموظفين في التعامل مع الحادث.

وقال معالي الجابر: «تماشياً مع توجيهات القيادة، فإننا مستمرون في الالتزام الدائم والمستمر بتوفير أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة والمحافظة على أمن وسلامة المنشآت والعمليات والمجتمع في كافة مواقع العمل. وتجسيداً لهذا الالتزام ونتيجة للتدريب والتأهيل المتخصص والمستمر، فقد تمكنت مجموعة من موظفي محطة خدمة أدنوك من الاستجابة بنجاح وفعالية وبشكل ساهم في حماية المجتمع والأصول».

دور

وكتعبير عن التقدير لدورهم الفعال واستجابتهم السريعة في التعامل مع الحادث، تم تكريم الموظفين الخمسة في المقر الرئيسي لشركة أدنوك، وهم بوثوبارامبيل شاهول حميد، وسيافولهاكييم كونجالي، وجويي أدروو أنج، وكينني إستيلا، ورودلوفو جالو جر. وذلك بحضور فريق إدارة المحطة وهم: عبدالرشيقي كوتوبارامال، وخليفة محمد الكعبي، وفهد علي بوسمرة المزروعي، وسلطان سالم الجنيبي.

وحضر الحدث عبدالله سالم الظاهري، مدير دائرة التسويق والتجارة، وسعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، ومحمد المفلحي، نائب الرئيس لشؤون الصحة والسلامة والبيئة في أدنوك للتوزيع، وعدد من الموظفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات