«كهرباء دبي» تتفق وبنك المشرق على سداد الفواتير

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية شراكة مع بنك المشرق تتيح لمتعاملي الهيئة سداد فواتيرهم على 3 أو 6 أشهر بدون أي فوائد أو رسوم إضافية عند استخدامهم بطاقات بنك المشرق الائتمانية لدفع قيمة الفواتير.

وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تأتي اتفاقية الشراكة مع بنك المشرق في إطار جهودنا لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة بالعمل على إسعاد المتعاملين وتقديم خدمات حكومية متميزة عبر قنوات مبتكرة بالتعاون مع مختلف الجهات من القطاعين الحكومي والخاص للمساهمة في جعل دبي المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم، وتحقيق أهداف خطة دبي 2021 بأن تكون حكومة دبي سباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع.

وتسهم هذه الخاصية في تعزيز الاعتماد على قنوات الدفع الذكية التي توفرها الهيئة حيث يمكن للمتعاملين سداد الفواتير باستخدام البطاقات الائتمانية الصادرة عن بنك المشرق في أي وقت ومن أي مكان بما يسهم في توفير وقتهم وجهدهم».

وأشار إلى أن نسبة تبني خدمات الهيئة الذكية بلغت 76% حتى نهاية الربع الثاني من 2017، وتهدف الهيئة إلى رفع هذه النسبة إلى 80% خلال عام 2017 إضافة إلى تقليل أعداد مراجعي مراكز إسعاد المتعاملين بنسبة 80%.

وتتيح الخاصية الجديدة للمتعاملين تسديد قيمة الفواتير بالتقسيط باستخدام البطاقات الائتمانية الصادرة عن بنك المشرق في خطوة واحدة عبر موقع الهيئة الإلكتروني أو التطبيق الذكي. ويمكن اختيار خطة التقسيط عن طريق خدمات بنك المشرق الإلكترونية أو تطبيق البنك الذكي أو الاتصال بخدمة العملاء في بنك المشرق ليتم تقسيط قيمة الفاتورة على 3 أو 6 أشهر دون أي فوائد أو رسوم إضافية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات