«موارد الشارقة» تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تنفيذ 10 برامج تأهيلية ودبلوم مهني للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية، والتي تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل، ووفقاً للمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً.

حيث سيتم تنفيذ 4 برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة بـ (فن الاتيكيت والبروتوكول، الدبلوم المهني-السكرتاريا التنفيذية الحديثة، الدبلوم المهني- العلاقات العامة الشاملة، سلوكيات الموظف المتميز).

بينما تنفذ الدائرة برنامجين تأهيليين في الوسطى وهما (الدبلوم المهني/السكرتاريا التنفيذية الحديثة، فن الاتيكيت والبروتوكول).

وتنفذ في المنطقة الشرقية (4) برامج تأهيلية ودبلومات مهنية هي (الدبلوم المهني/ إدارة المشاريع، فن الاتيكيت والبروتوكول، الدبلوم المهني/السكرتاريا التنفيذية الحديثة، إعداد المشاريع الصغيرة)

وتستمر جميع الدبلومات ما بين ثلاثة أيام إلى عشرة أيام، يتمكن المنتسبون بعد تخرجهم من رفع الكفاءة الإنتاجية لديهم وتطوير مهاراتهم مما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل، وتوظيف المعارف والمهارات المكتسبة من البرامج التأهيلية في مجال عملهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات