%84 رضا المتعاملين عن محتوى بوابة حكومة الإمارات الذكية

أعلنت حكومة الإمارات الذكية، الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أن 1800 شخص شاركوا في تقييم صفحات محتوى البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات «حكومة.امارات»، خلال شهر يوليو 2017، وذلك من خلال خدمة التعليقات والردود التي وفرتها البوابة لزوارها. وبحسب النتيجة، فإن 84% ممن شاركوا في التقييم أكدوا أنهم راضون عن جودة المحتوى على البوابة، فيما أشار 16% إلى عدم رضاهم عن المحتوى، وقدم بعضهم ملاحظات للتعديل.

وكنتيجة لهذا التقييم الشهري الذي يجريه فريق البوابة الإلكترونية لحكومة الدولة، يجري العمل على مراجعة الصفحات التي نالت حظاً قليلاً من رضا الزوار، بحيث يصار إلى تحديثها وإثرائها بالاستفادة من ملاحظات الزوار التي قدموها عبر البوابة.

وقال حمد عبيد المنصوري، المدير العام للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «نصغي إلى ملاحظات زوار البوابة، ليس بوصفهم متعاملين أو عملاء، وإنما باعتبارهم شركاء كاملين، وهذا هو جوهر المشاركة الإلكترونية التي تعني إشراك الناس في تطوير الخدمات والسياسات، بحيث تصل الحكومة إلى مستوى توقعات المتعاملين، وتكون سبباً في إسعادهم. إن السعادة كانت وستبقى هي الغاية العليا من تطبيق برامج ومفاهيم الحكومة الذكية، كما أعلن سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عندما أطلق مبادرة الحكومة الذكية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات