«الداخلية» تطلق مبادرة لتعزيز التفاعل الإبداعي مع الجمهور

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بإدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني مبادرة «#7أيام_من_الإبداع»، تستهدف فيها الوزارة تعزيز التفاعل الإبداعي مع الجمهور عبر حساباتها ومنصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكد الرائد فواز علي عبدالله مدير إدارة الإعلام الأمني بالوزارة أن المبادرة تنسجم مع استراتيجية ورسالة الوزارة في تلبية تطلعات المجتمع، وتضع المتلقي من الجمهور في بؤرة الاهتمام عبر تفاعل مباشر، وتشجع المقترحات لضمان التطوير المستمر والفعال للخدمات والعمليات والتواصل التفاعلي مع الجمهور.

وأوضحت الملازم أول فاطمة الشحي رئيسة مركز مواقع التواصل الاجتماعي بالإدارة، أن المبادرة تتلخص في قيام الوزارة بدعوة الجمهور للمشاركة باحتفاليات محلية أو إقليمية أو دولية مثل يوم المرأة الإماراتية، ويوم العلم واليوم الوطني، وذلك عبر مشاركاتهم الإبداعية من خلال (صورة- تصميم- فيديو- رسم) على أن تكون معبرة ومن وحي المناسبة، ومن ثم يتم يقوم المشارك بنشر الصورة أو الفيديو، على حسابه الشخصي في الانستغرام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات