بلدية دبي تؤكد سلامة عطر "ريلاكس"

ت + ت - الحجم الطبيعي


أكدت بلدية دبي صحة عطر "ريلاكس" على صحة الانسان، بعد انتشار العديد من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي عن خطورته على صحة الانسان، وسميته العالية والخطيرة التي تودي بحياة مستهلكه بعد أيام قليلة من استخدامه.

ونفت البلدية وجود اية اخطارات او دراسات علمية او نتائج موثوقة المصدر تؤكد صحة تلك الشائعة، مؤكدة في الوقت ذاته ان المحتوى الكيميائي العام لأي مستحضر عطري قد يتسبب بأضرار عن طريق الاستنشاق او يؤدي الى الحساسية.

كما أكد قسم سلامة المواد الاستهلاكية في بلدية دبي ان تلك المستحضرات تخضع للرقابة الدائمة بطرق فاعلة وعلمية لضمان تداول المستهلك للمنتجات الامنة والمطابقة للاشتراطات والإجراءات المعتمدة حسب التشريعات والقوانين المعمول بها في الدولة.

وأوضحت البلدية ان هذا المنتج او العطر غير مسجل في بيانات الشحنات الفرجة ونظام " منتجي"، وأنها تقوم من خلال أنظمة الاستدعاء والاستقصاء بتتبع حالة المنتجات التي قد تؤثر بنسب مختلفة على المستهلكين على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وتوعية المستهلكين بصفة مستمرة

وناشدت بلدية دبي كافة الافراد والمؤسسات بسرعة الإبلاغ والتواصل معها حول كل ما يتعلق بسلامة المنتجات الاستهلاكية عبر طرق التواصل المختلفة والقنوات المتاحة للبلدية على مواقع التواصل الاجتماعي او عبر الاتصال على مركز الاتصال التابع للبلدية والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 800900

Email