مكتب الشارقة صديقة للطفل يُطلع المجلس الاستشاري على خدماته

خولة الملا خلال استقبالها وفد مكتب الشارقة صديقة للطفل | وام

اطلعت خولة عبد الرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال استقبالها وفد مكتب الشارقة صديقة للطفل بمقر المجلس، على مختلف الخدمات الرائدة والجهود والدور الحيوي الذي يؤديه لرعاية وحماية الأسرة والطفل واليافعين في المجتمع.

جاء ذلك خلال العرض الذي قدمته الدكتورة حصة الغزال، المديرة التنفيذية لمكتب «الشارقة صديقة للطفل»، ومعاونوها، وتناولت الدور المثمر والمستمر للمكتب في توفير الدعم للأطفال وأمهاتهم وأسرهم في إمارة الشارقة.

حضر اللقاء من قبل المجلس الاستشاري كل من فاطمة علي المهيري، عضوة المجلس الاستشاري، ونورة بن خليف الطنيجي، عضوة المجلس الاستشاري وحضر من الأمانة العامة للمجلس ميرة خليفة المقرب، مديرة إدارة الحاسب الآلي، ومحمد عبد الجليل بوخلف، رئيس قسم شؤون الجلسات واللجان، وسعاد علي عبد الله، وظبية عتيج العامري.

وفي بداية اللقاء، رحبت خولة عبد الرحمن الملا بوفد مكتب «الشارقة صديقة للطفل»، وأكدت أن المكتب يعد من الرؤى النيرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، للاهتمام بأفراد المجتمع، وفي مقدمتها الأسرة والطفل، نظراً إلى ما يوليهما سموهما من عناية واهتمام ودعم ورعاية.

وأثنت الملا على جهود مكتب «الشارقة صديقة للطفل»، وما ينفذه من مبادرات وتواصل مع الدوائر المعنية، وجهدهم الملموس في القيام بالأعمال المعنية بالحفاظ على الطفل والأسرة.

بدورها، أعربت الدكتورة حصة الغزال عن تقديرها لاهتمام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالأسرة والطفل، وما يوليه من نقاش متواصل وزيارات وتوصيات واهتمام واضح بالحفاظ على ترابط المجتمع والخدمات المقدمة لأفراده.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات