ورشة في شرطة دبي حول برنامج «رعاية» الصحي

محمد الزفين خلال الورشة بحضور الضباط | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع شركة نيورون، ورشة عمل حول برنامج «رعاية» الصحي الخاص بموظفي شرطة دبي، وذلك في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة، بحضور اللواء المهندس محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والعميد الدكتور الاستشاري علي سنجل، مدير مركز شرطة دبي الصحي، ومحمد المطيوعي مدير مجلس إدارة شركة نيورون الجهة المشرفة على برنامج رعاية الصحي.

وأكد العميد الدكتور علي سنجل أن الورشة ستكون واحدة من ضمن عدة ورش عمل أمر اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بتنفيذها بهدف توعية أفراد الشرطة بكيفية الاستفادة من الخدمات التي يوفرها برنامج «رعاية» الصحي لهم والجهات التي يمكنهم التعامل معها.

بدورها، قدمت عبير اليافعي مدير قسم علاقات العملاء في شركة نيورون شرحاً إلى المشاركين في ورشة العمل حول برنامج الرعاية الصحي المعتمد في شرطة دبي، مشيرة إلى أن البرنامج يتواءم مع المعايير الصحية المعتمدة على المستويين المحلي والاتحادي.

كما قدمت شرحاً حول الإجراءات التي تتبعها الشركة في التأكد من سلامة استخدام برنامج الرعاية، والإجراءات الواجب اتباعها من قبل الموظفين للحصول على بطاقة رعاية وآلية تسجيل أولادهم حديثي الولادة والتي تتطلب شهادة الميلاد.

واستعرضت اليافعي أنواع مزودي الخدمة في إطار برنامج رعاية الصحي، مشيرة إلى أن هناك 470 مزود خدمة على مستوى الدولة يستطيع الموظفون الاستفادة من الخدمات الطبية التي يقدمونها، وهناك ارتفاع في عدد المزودين خلال الفترة المقبلة.

Email