«بريد الإمارات» تنظم كرنفال السعادة الأول

خلال توقيع مذكرة التفاهم | من المصدر

نظمت مجموعة بريد الإمارات مهرجان «كرنفال السعادة» الأول ضمن «بطاقة السعادة» الذي يقدم برنامجاً شاملاً من الخصومات ويضم العديد من المميزات بمشاركة 45 شركة في مقر المجموعة الرئيسي في دبي، وتضمنت الفعالية عدداً من الخصومات تراوحت بين 20 و70% كما تم تقديم قسائم مجانية في نهاية اليوم وسحب على أسماء الموظفين الذين قاموا بزيارة المهرجان. وشهدت المبادرة تفاعلاً كبيراً من الموظفين بحضور المدير التنفيذي لشؤون العمليات البريدية سلطان المدفع المدير والتنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات بالوكالة عبيد القطامي والرئيس التنفيذي للسعادة في مجموعة بريد الإمارات يوسف الخاجة وعدد من كبار المسؤولين والموظفين في مجموعة بريد الإمارات.

وضم المهرجان قطاعات التجزئة والخدمات والقطاع الطبي والمنتجات العضوية والصحية والرياضية والفنادق والجهات الترفيهية وأيضاً شركات للعطور ومحلات المجوهرات والذهب والمطاعم وخدمات الاتصالات إلى جانب السفر والسياحة ومراكز التجميل ومراكز اللياقة الصحية وقطاع البناء والمقاولات. وفي إطار المهرجان وقع المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات بالوكالة عبيد القطامي ومساعد مدير إدارة المبيعات الحكومية والتشريفات عبدالعزيز الأنصاري مذكرة تفاهم تقوم بموجبها مجموعة فندق جراند حياة بتنظيم مهرجان كرنفال السعادة بشكل دوري وتقديم أسعار تفضيلية لموظفي مجموعة بريد الإمارات.

وفي هذا الصدد قال عبيد القطامي تأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من حرص مجموعة بريد الإمارات على ترسيخ مفهوم السعادة في بيئة العمل ولتعزيز المسؤولية المجتمعية والنهوض بالممارسات العملية تطبيقاً لمعايير التميز في الأداء ووفقاً لرؤية قيادتنا .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات