مركز اتصال «دبي الذكية» يحصل على الآيزو وشهادة المعايير العالمية

عائشة بن بشر ووسام لوتاه خلال تسلم الشهادتين | من المصدر

أعلنت «دبي الذكية» تحقيقها سبقاً عالمياً آخر يضاف إلى مجموعة إنجازاتها، حيث حصل مركز اتصال مؤسسة حكومة دبي الذكية على شهادتي الآيزو 18295 بشقيها الأول والثاني، التي تمنحها المنظمة الدولية للمعايير «الآيزو»، ومقرها سويسرا، وهو ما يجعله أول مركز اتصال على مستوى العالم يُحقق هذه المعايير. كما حصل المركز أيضاً على شهادة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال، والتي تمنحها هيئة التواصل مع المُتعاملين، ومقرها المملكة المتحدة، ليصبح أول مركز اتصال يحقق هذه المعايير على مستوى الشرق الأوسط والمنطقة.

وحول هذا الموضوع قالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، المدير العام لمكتب دبي الذكية: «حصول مركز اتصالنا على شهادتي الآيزو 18295هو إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات دبي الذكية، خاصة أن هذه الشهادات تُعد تقييماً دولياً عالمي المستوى من جهات مرموقة ومتخصصة في عمليات تطوير المواصفات القياسية، وفق أفضل المعايير للخدمات التي تقدمها المؤسسات سعياً نحو تحقيق سعادة المتعاملين وتوفير أفضل التجارب لهم».

وبدوره قال وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: «نسعى في الإمارات لنكون الدولة الأفضل في العالم بحلول مئوية الإمارات 2071 ونحن في مؤسسة حكومة دبي الذكية حريصون على أن نكون جزءاً من منظومة العمل الوطني لتحقيق هذا الهدف، وقد جعلنا التميز وتطبيق أفضل المعايير العالمية الركيزة الأساسية لكل عملياتنا، ونؤمن بأن مراكز الاتصال جزء رئيس من تجربة المتعاملين مع أي مؤسسة حكومية ومكملة لمجموعة الحلول الذكية التي أطلقناها للتواصل مع الجمهور وإسعاده وهو ما جعلنا نحرص على تطبيق هذه المواصفة الدولية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات