اتفاق

عزة النعيمي: الحلول المبتكرة تعزز الشراكات

أكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ضرورة الاهتمام بالحلول المبتكرة والداعمة لسبل تنفيذ الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص بما يصب في خدمة الصالح العام.

جاء ذلك خلال توقيع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية اتفاقية تعاون مع «الأنصاري للصرافة» للتيسير على الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة من خلال برنامجها الخيري والإنساني في إمارة عجمان.

وقعت الاتفاقية عن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي.. فيما وقعها عن «الأنصاري للصرافة» علي النجار مساعد المدير العام ومدير إدارة العمليات وذلك في مقر المؤسسة في عجمان بحضور عدد من مسؤولي الجانبين. وأوضحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي أن توقيع الاتفاقية مع «الأنصاري للصرافة» جاء مواكباً لدور المؤسسة في تذليل الصعاب والتزامها المستمر بتوفير سبل الراحة للجمهور المستهدف.

وأكدت أن هذه الخطوة تمثل دفعة قوية في اتجاه تطوير خدمة تسليم المساعدات المالية للأطراف كافة المشمولة بمساعدات المؤسسة داخل الدولة من خلال الاستفادة من أفضل الخدمات والحلول المقدمة من شركة «الأنصاري للصرافة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات