مركز شرطة السعادة المتنقل ينجز 572 معاملة في الظفرة

 أنجز مركز شرطة السعادة المتنقل الذي استحدثته شرطة أبوظبي 572 معاملة للمراجعين في منطقة الظفرة تضمنت إصدار رخص القيادة وملكيات المركبات وشهادة بحث الحالة الجنائية " حسن السيرة والسلوك " واستقبال الشكاوى والمقترحات والبلاغات.

وقال العميد سهيل سعيد الخييلي مدير مديرية شرطة الظفرة إن المركز يقدم خدماته على مدار الأسبوع ترجمة لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إسعاد المتعاملين بالحصول على أفضل الخدمات الشرطية .. مشيرا إلى أن المركز مزود بأنظمة تقنية متطورة تمكن العاملين من أداء مهامهم وإنجاز معاملات المتعاملين ومساعدتهم في الحصول على تلك الخدمات بيسر وسهولة.

ودعا الخييلي الجمهور إلى الحصول على خدمات المركز في مختلف المواقع التي ينتقل اليها وعدم التردد في طلب المساعدة عند الحاجة والتعاون مع الشرطة ضمن نطاق الشراكة المجتمعية بما يعزز جهود التواصل مع الجمهور والاستماع إلى مقترحاتهم التي تسهم في تطوير العمل.

من جانبه أوضح العقيد حمدان سيف المنصوري نائب مدير مديرية شرطة الظفرة لشؤون المراكز أن المركز يقدم  خدمات شرطية للمتعاملين في مختلف المواقع حيث يقوم بزيارة المؤسسات العامة والخاصة في القطاع الجغرافي لمنطقة الظفرة بهدف انجاز معاملات الجمهور واسعاد المتعاملين. 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات