لجنة «أقدر» التنسيقية تناقش مستجدات القمة وأجندة المؤتمر

■ جانب من مداولات اجتماع اللجنة العليا للقمة | من المصدر

استعرضت اللجنة التنسيقية لقمة أقدر العالمية عدداً من المحاور الرئيسة التي تتعلق بالمؤتمر والمعرض، واطلعت على آخر مستجدات البرنامج العلمي وأجندة المؤتمر، وأسماء كبار المتحدثين المحليين والعالميين الذين ستتم استضافتهم في القمة، والتي ستقام تحت شعار «تنمية العقول.. لازدهار الأوطان»، وستستضيفها العاصمة أبوظبي من 21 إلى 23 نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وكانت اللجنة قد اجتمعت في مقر اندكس القابضة مؤخراً برئاسة العميد جاسم إبراهيم المنصوري نائب المفتش العام في وزارة الداخلية وعضو اللجنة العليا في قمة أقدر العالمية، وبحضور العقيد الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام للقمة، والدكتور عبدالسلام المدني رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي للقمة، والدكتور عبدالرحمن شرف محمد، نائب المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب وعدد من أعضاء اللجنة التنسيقية والتنظيمية وفريق العمل في القمة العالمية.

وأعرب العميد جاسم المنصوري عن تقديره وشكره لفريق العمل على الجهود المبذولة لإنجاح القمة، والتي ستكون أكبر وأهم محفل دولي ذي أبعاد وطنية تعنى بتمكين النشء وإعداد المواطنة الصالحة، والشخصية القيادية الطموحة من خلال تطوير المهارات الشخصية ونشر رسائل التوعية، وتوفير المناخ الصحي لسلامة المجتمع .

وقال العقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لقمة أقدر العالمية: «نسعى من خلال هذه الاجتماعات التحضيرية إلى الوقوف على كافة التفاصيل الهامة الخاصة بالقمة، والتي تتضمن مؤتمراً سنوياً يحضره لفيف من كبار المسؤولين ذوي العلاقة من مختلف دول العالم، حيث يستعرض المعرض عدداً من التجارب العالمية في مواجهة التطرف الفكري والأخلاقي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات