القطامي والمري يبحثان تعزيز التعاون بين شرطة دبي وهيئة الصحة

■ حميد القطامي يتلقى درعاً تذكارية من عبدالله المري | من المصدر

بحث معالي حميد القطامي، رئيس مجلس الإدارة مدير عام هيئة الصحة بدبي، واللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بما يحقق الصالح العام.

وفي مستهل الاجتماع رحب اللواء عبدالله خليفة المري بمعالي حميد القطامي، بحضور اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وعدد من مديري الإدارات العامة، مؤكداً أهمية مثل هذه الاجتماعات التنسيقية بين الجانبين لما لها من نتائج مثمرة تنعكس وتصب في مصلحة العمل المشترك، كما أنها تعتبر إحدى أهم القنوات التي ينتهجها الطرفان لتقريب وجهات النظر والعمل كفريق واحد لتحقيق المصلحة العامة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين.

ومن جانبه قال معالي حميد القطامي إن القيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي تعتبران من أكبر الهيئات والدوائر الحكومية في الإمارة وتشتركان في العديد من المهام والمسؤوليات التي تتطلب وجود مستوى عالٍ من التنسيق والتواصل لتحقيق مصالح العمل المشتركة وصولاً للتكامل في الخدمات التي تقدمها الدائرتان للمواطنين والمقيمين في الإمارة.

وفي ختام الزيارة أهدى اللواء عبدالله خليفة المري قلعة نايف التذكارية، أول مركز شرطة في دبي لمعالي حميد القطامي بمناسبة زيارته للقيادة العامة لشرطة دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات