شرطة دبي تستشرف مستقبل التواصل الاجتماعي

■ أليكساندرا مايا خلال المحاضرة | من المصدر

نظّم المكتب التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع شركة «هاوس أوف سوشال» محاضرة تفاعلية حول استشراف مستقبل التواصل الاجتماعي وآثاره على إسعاد المجتمع وذلك في قاعة حمدان بن محمد في مبنى القيادة.

وأكدت آمنة البنا مديرة إدارة شبكات التواصل الاجتماعي في شرطة دبي، الحرص على استضافة المحاضرات التخصصية للعاملين في مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأهمية تلك الوسائل وتأثيرها في إيصال الأهداف ورسائل شرطة دبي لكافة جمهورها الداخلي والخارجي على حد سواء، وعليه فإن تمكين العاملين من هذه الأدوات أمر في غاية الأهمية.

وقالت البنا: إن المحاضرة هدفت إلى تطوير وتمكين الموظفين من الأدوات الإعلامية الحديثة واستشراف مستقبل التواصل الاجتماعي، ولا سيما مع ظهور العديد من المنصات والميزات الجديدة التي يتوجب علينا مواكبتها.

وبينت المحاضرة اليكساندرا مايا، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاوس أوف سوشال للاستشارات والدراسات، أن أهمية التواصل الاجتماعي تكمن في بناء العلاقات الهادفة وليس في زيادة عدد المتابعين، وأضافت أن أساسيات التواصل الناجح تكمن في أمور ثلاثة، أولها تكوين رسالة واضحة عن سبب تواجد الجهة أوالمؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي، وثانياً المحتوى المناسب والهادف، وثالثاً التواصل المستمر والتفاعل القائم على الاحترام المتبادل.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات