«أدنوك للتوزيع» و«الدفاع المدني» تكرمان 5 موظفين

كرّمت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» 5 عاملين في محطة خدمة ربدان الواقعة في شارع «الشيخ راشد بن سعيد»، بمنطقة المشرف بأبوظبي لقدرتهم العالية على تطبيق القواعد الأساسية اللازمة لحماية محطات الخدمة التابعة لأدنوك للتوزيع من أية مخاطر باعتبارهم خط دفاع أول داعم لجهود كوادر الإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي.

ويأتي التكريم تقديراً لاحترافية العمال وحسن تعاملهم مع أية حوادث قد تشكل خطراً على روّاد المحطة ومرافقها لحين وصول فرق الدفاع المدني، بفضل التدريب الذي تلقوه بالأساس على أعمال الإطفاء والإسعافات الأولية.

وقاية

وأكد العقيد محمد عبد الجليل الأنصاري المدير العام للدفاع المدني في أبوظبي، وجود شراكة استراتيجية تربط الدفاع المدني مع «أدنوك للتوزيع» تهدف لضمان تعزيز إجراءات الوقاية من الحرائق وتطبيق معايير السلامة في محطات الخدمة للحد من الخسائر بالأرواح والممتلكات، مشيراً إلى فعالية وأهمية نظام الربط الإلكتروني الخاص بربط محطات أدنوك للتوزيع الخدمية بغرفة عمليات الدفاع المدني التي عززت من إجراءات السلامة.

وأكد المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع» اعتماد الشركة لمعايير صارمة في ما يتعلق بالصحة والأمن والسلامة والبيئة تتوافق مع إجراءات الدفاع المدني في الدولة. وقال: تحرص أدنوك للتوزيع على تطبيق أفضل الإجراءات الوقائية ومعايير السلامة العامة التي تتماشى مع أرقى الاشتراطات المحلية والدولية للمنشآت البترولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات