«زايد الخيرية» تنظم 3 محاضرات للحجاج

المشاركون في إحدى المحاضرات | من المصدر

نظمت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف على مدار اليومين الماضيين 3 محاضرات للحجاج الموفدين لأداء فريضة الحج هذا العام ضمن برنامج زايد للحج.

وألقى محمد سعيد القبيسي مدير إدارة المشاريع في المؤسسة الكلمة الافتتاحية، نقل خلالها تحيات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الأمناء، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس، وحمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة، وتمنياتهم بأن يكلل الله تعالى مناسكهم بالتوفيق والنجاح.

وأعرب عن شكر المؤسسة، لأصحاب الحملات، والإداريين، والإعلاميين، على جهودهم المخلصة، لإنجاح برنامج زايد للحج، سائلين الله عزّ وجل أن يكون هذا البرنامج، في ميزان حسنات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وقال: ندعو لقيادتنا الحكيمة بالسعادة لما وفرته لنا من توجيهات حكيمة ورشيدة ومكرمات لتسهيل تأدية هذا الركن بأمن وأمان، مشيداً بجهود الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والسفارة السعودية لتقديم كل ما من شأنه إنجاح البرنامج لهذا العام.

وقدم الدكتور عبد الحميد عبد الحي مستشار المؤسسة تعريفاً ببرنامج المحاضرات المخصص، مؤكداً أن عدد حملات الحج التي ستنقل حجاج المؤسسة هذا العام 34 حملة على مستوى الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات