سموه ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون في ضحايا برشلونة

خليفة يؤكد موقف الإمارات الثابت في رفض الإرهاب بكل صوره

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، موقف دولة الإمارات الثابت، والرافض للإرهاب بكل صوره وأشكاله ومهما كان مصدره، والداعي إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود على الصعيد الدولي، لدحره والقضاء عليه، بوصفه آفة خطيرة تهدد بنيان المجتمعات وسلامة الأوطان وحياة مواطنيها ومستقبلهم.

جاء ذلك في برقية تعزية ومواساة بعثها سموه إلى الملك فيليب السادس، ملك المملكة الإسبانية، في ضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في قلب مدينة برشلونة، أول من أمس، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته للملك فيليب السادس وحكومة وشعب إسبانيا وأسر الضحايا في مصابهم الجلل، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية إلى ماريانو راخوي، رئيس وزراء إسبانيا، في ضحايا هذا العمل الإرهابي الجبان.

وقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوين على «تويتر»، خالص التعازي والمواساة لقيادة وشعب إسبانيا في ضحايا العمل الإرهابي الجبان الذي وقع في برشلونة، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين. وقال سموه: «هذه العمليات الإجرامية المنظمة دعوة متجددة للمجتمع الدولي إلى الوقوف صفاً واحداً أمام الإرهاب ومموليه وداعميه ومنابره».

Email