هزاع بن زايد: الخير جزء من منظومة القيم والهوية الإماراتية

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن الخير والعطاء منهج عمل وجزء من منظومة القيم والهوية الإماراتية، معرباً عن الفخر بالإرث المضيء للدولة في هذا الشأن.

وأضاف سموه - بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني - إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، زرع ثمار الخير، فيما يحرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على أن تمتد فروعها إلى جميع أنحاء العالم.

وقال سموه: «في اليوم العالمي للعمل الإنساني.. نفتخر بالإرث المضيء لدولة الإمارات في مساعدة المحتاج أينما كان وإلى أي جنسية أو عقيدة انتمى».

وأضاف سموه إن المغفور له الشيخ زايد زرع ثمار الخير في هذه الأرض الطيبة وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حريصون على أن تمتد فروع شجرة الخير إلى العالم أجمع.

وتابع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، إن سجل الإمارات الناصع في اليوم العالمي للعمل الإنساني يؤكد أن الخير والعطاء منهج عمل وجزء من منظومة القيم ومن الهوية الإماراتية الأصيلة.. وستستمر سواعدنا تعمل من أجل الإنسان أينما كان ومن أجله وله وتحت أي ظرف صعب، فالإنسانية أشد ما تحتاج إليه التعاون والتسامح والتعاضد والتشارك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات