مبادرة

«خيرية رأس الخيمة» توزع 1000 وجبة أسبوعياً في المساجد

أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية مبادرة إطعام الطعام يتم من خلالها توزيع 1000 وجبة بعد صلاة الجمعة على العمال أسبوعياً، تماشياً مع أهداف عام الخير، وضمن استراتيجية المؤسسة لتشجيع كافة شرائح المجتمع بالمساهمة في دعم الأنشطة الإنسانية والخيرية.

وقال محمد جكة المنصوري أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية إن إطلاق هذه المبادرة ينسجم مع رؤية وأهداف المؤسسة الهادفة إلى تقديم يد العون والمساعدة لكافة الشرائح والفئات المجتمعية.

وأضاف أن العمال يمثلون إحدى الشرائح العامة التي تحظى باهتمام خيرية رأس الخيمة وهو ما دفعها لإطلاق هذه المبادرة التي يتم بموجبها توزيع 1000 وجبة طعام على العمال بعد صلاة الجمعة مباشرة على أن تتواصل هذه المبادرة في مختلف مناطق الإمارة التي يتم اختيارها بشكل أسبوعي.

وأكد حرص مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية على تعزيز تواجدها ومكانتها بين مؤسسات العمل الخيري والإنساني في الدولة من خلال توجيه بوصلة اهتمامها لتشمل مساعداتها أكبر شريحة ممكنة من الجمهور. وثمن المنصوري دعم المؤسسات ورجال الأعمال والأفراد الخيرية رأس الخيمة مما يتيح المجال أمامها لتنفيذ المزيد من المبادرات والمشاريع الخيرية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات