طيران الإمارات تسيّر رحلات إضافية لخدمة الحجاج

صورة

أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلات إضافية بين دبي والمملكة العربية السعودية وذلك لتيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة العالمية.

وخلال الفترة بين 17 أغسطس الجاري و11 سبتمبر 2017، ستشغل طيران الإمارات 45 رحلة إضافية بين دبي وجدة، و12 رحلة إضافية بين دبي والمدينة المنورة. ويسمح بالسفر على الرحلات الإضافية لحاملي تأشيرة الحج فقط، وسوف تعمل هذه الرحلات الإضافية إلى جانب الرحلات المنتظمة، وعددها ثلاث يومياً بين دبي وجدة، ورحلتان بين دبي والمدينة المنورة.

وتتصدر يانغون (ميانمار) وجهات طيران الإمارات في أعداد الحجاج الذين سيسافرون على متن الناقلة، يليها على الترتيب مانشستر (المملكة المتحدة) وموريشيوس وجاكرتا (أندونيسيا) وكراتشي (باكستان) ولاغوس (نيجيريا) ونيروبي (كينيا). كما ستشغل طيران الإمارات طائرة الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة بين دبي والمدينة المنورة لتلبية الطلب العالي خلال هذا الموسم.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: «الحج تجربة روحية فريدة، ويتطلع المسلمون في مختلف بقاع الأرض لتأدية هذه الفريضة التي تعد رحلة العمر. ونتوقع أن يزيد عدد الحجاج الذين سيستخدمون رحلات طيران الإمارات هذا العام على 20 ألفاً».

وأضاف عادل الغيث قائلاً: «مع ارتفاع الطلب على السفر جواً إلى الأراضي المقدسة لأداء هذه الفريضة المباركة، تساعد رحلات طيران الإمارات الإضافية والمنتظمة على تيسير سفر حجاج بيت الله الحرام، وتوفر لهم أفضل الخدمات سواءً على الأرض أم في الأجواء».

وعززت طيران الإمارات فريق العاملين في مطار دبي الدولي لمساعدة الحجاج، وخصصت كاونترات لإنهاء إجراءات سفرهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات