«دبي للقرآن» تفتح باب المشاركة في مسابقة الحافظ المواطن

من منافسات الحافظ المواطن | أرشيفية

فتحت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم باب المشاركة في الدورة الـ 14 لمسابقة الحافظ المواطن وحددت يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر المقبل آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك فيما تحدد يوم الأحد الأول من أكتوبر 2017 موعدا للاختبارات وذلك بمقر الجائزة في منطقة الممزر.

وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة: إن هذه المسابقة تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك حرصا من سموه على تشجيع المواطنين والمواطنات على حفظ كتاب الله العزيز.

مستويات

ووجه الدعوة لكل من وفقه الله لحفظ كتابه من المواطنين والمواطنات في أي سن كان للتقدم للمسابقة التي يتم من خلالها الوقوف على المستويات المتميزة للحفظة وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الدولية التي تقام في البلاد العربية والإسلامية.

وأوضح أ.د محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة للجائزة رئيس وحدة المسابقات أن من شروط المشاركة في المسابقة أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ذكرا كان أم أنثى وأن يكون حافظا للقرآن الكريم كاملا وأن لا يكون قد شارك في إحدى دورات المسابقة الدولية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم. وقال: إن استمارة الاشتراك في المسابقة يمكن الحصول عليها من مقر الجائزة بمنطقة الممزر في ديرة أو من خلال موقع الجائزة الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

ورصدت اللجنة المنظمة مكافآت مادية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى تبدأ من 21 ألف درهم حتى 30 ألف درهم، فيما يمنح المتسابقون الحاصلون على المراكز دون العاشر مكافأة تشجيعية وشهادات مشاركة كل حسب ترتيبه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات