«كهرباء دبي» تنال جائزتي احتياجات المتعاملين وأفضل ابتكار

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزتي «أفضل ابتكار» و«المؤسسة التي تضع المتعامل في مركز اهتماماتها»، وذلك ضمن«جوائز أفضل الأعمال» (Best Business Awards) للعام 2017، التي تعد واحدة من أرفع الجوائز في المملكة المتحدة.

ويعد هذا الفوز اعترافاً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الهيئة في مجال تطبيق أفضل المعايير العالمية لمراقبة وقياس سعادة المتعاملين للتحسين المستمر وتخطي توقعاتهم، ومدى التزامها بتنمية مفهوم الابتكار ونشر ثقافة الإبداع على المستوى الفردي والمؤسّسي، للارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير شامل في جودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين، بما ينسجم مع توجيهات حكومة دبي لتحقيق أعلى درجات التميّز والحرفية والكفاءة في تقديم خدمات عالمية المستوى، وتشجيع ثقافة التميّز والإبداع والابتكار المؤسّسي ضمن القطاع الحكومي.

نجاح

وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته بهذه الجائزة المرموقة، مؤكداً أن التوجيهات السديدة والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أسهمت في تحقيق الهيئة لمزيد من التميز والنجاح في مسيرة عملها، ومبادراتها الطموحة، ومشاريعها التطويرية، وتطلعاتها وسعيها المستمر إلى أن تكون دائماً في المقدمة، من خلال تطبيقها لأفضل المعايير العالمية تحقيقاً لرؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.

وقال الطاير: «نعمل في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، لتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في جميع مجالات عملنا، ونسعى لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية احتياجات المتعاملين والمجتمع. ونتبنى آلية مبتكرة وفعالة في خدمة المتعاملين، بهدف إسعاد جميع المعنيين».

وقال: نحن ملتزمون بتقديم خدمات مبتكرة ومستدامة ذات مستوى عالمي تعتمد على الكفاءة والسلامة ضمن بيئة قائمة على الابتكار، حيث تقدم الهيئة 6 خدمات رئيسية و 30 خدمة فرعية لأكثر من 800 ألف متعامل.

وتسير هيئة كهرباء ومياه دبي وفق منهج واضح ومتكامل ركيزته الابتكار واستشراف المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات