تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان

عبدالله الحمراني متوسطاً خريجي الدورة | من المصدر

شهد العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، وبحضور المقدم عبدالله بن سعيد النعيمي نائب مدير إدارة معهد التدريب، حفل تخريج دورتين نظمه المعهد في قاعة الإمارات بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان.

حيث كانت الدورة الأولى حول «السياسات المالية» بمشاركة 10 منتسبين من الضباط من مختلف قيادات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية قدمها الدكتور عماد محمد شحادة، تناول فيها الأسس والنظم المالية، وطرق الخطوات التي يجب اتباعها من خلال المنهجيات العلمية المتبعة.

بينما كانت الدورة الثانية حول «إدارة المعرفة ودورها في تحقيق الريادة والتميز في القطاع الحكومي» بمشاركة 32 منتسبا من صف الضابط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور خالد الزامل، تناول فيها عدة محاور منها أهمية ضرورة التثقيف المعرفي من خلال البحث والتدريب والدورات لتحقيق جانب المعرفة، ومواصلة التطوير المستمر حتى تحقق الريادة في القطاعات الحكومية التي أصبحت اليوم تتبع نهج التطور والتقدم الذي تشهده الدولة.

وفي ختام حفل التخريج قام نائب قائد عام شرطة عجمان بتكريم المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات