تعزيز توظيف كوادر الإمارات في «الخاص»

أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية سعي الدائرة إلى شراكة حقيقية مع القطاع الخاص، تضمن تعزيز فرص التوظيف للمواطنين الباحثين عن عمل، تحقيقاً للهدف التنموي الأسمى الذي وضعته القيادة الرشيدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهو توفير الحياة الكريمة للمواطن وتأمين استقراره ورفاهيته، واصفاً القطاع الخاص بأنه مستقبل الوظائف الواعد لكل باحث عن عمل.

جاء ذلك في تصريح له على هامش تنظيم الدائرة لليوم المفتوح للتوظيف بالتعاون مع شركة ساعد للأنظمة المرورية، والذي استمر لمدة 3 أيام بفرع الدائرة في الدفين بحضور الكوادر الوطنية الباحثة عن عمل من حملة مؤهلات الثانوية العامة والدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس على مدار 3 أيام.

100 شاغر

وطرحت «ساعد» 100 شاغر وظيفي ضمن «مشروع تقييم» الذي تنفذه على مستوى الدولة ويستهدف الكوادر الإماراتية بنسبة توطين تبلغ 100% وتعنى الوظائف التي يقدمها المشروع بالتفتيش على المنشآت التجارية ضمن إجراءات الأمن والسلامة وإعداد التقارير المطلوبة، وسيكون مقر التعيين دبي والشارقة وعجمان.

ويتضمن نظام التعيينات في الشركة تحديد المجتازين للمقابلات الوظيفية ثم إلحاقهم ببرنامج تدريبي أكاديمي وميداني متكامل يشمل العديد من الجوانب التطويرية والإثرائية في مختلف المجالات المعنية بالوظيفة المطروحة.

وقال ابن خادم إن تنظيم يوم مفتوح لشركات القطاع الخاص في مقر الدائرة يعد فرصة لتفاعل الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال وممثلي مختلف الجهات والمؤسسات، بحيث تم التعرف على الوظائف الشاغرة والمتطلبات الوظيفية من مهارات وخبرات للعمل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات