عبد الله المري: تسخير كل الإمكانيات لدعم تطوير قطاع السياحة في دبي

عبدالله المري خلال استقباله هلال المري | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أهمية قطاع السياحة لإمارة دبي باعتباره أحد مصادر الدخل المهمة فيها، مشيراً إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تسخير كل إمكانياتها لدعم دائرة السياحة والتسويق التجاري في تطوير قطاع السياحة، لاستقطاب أكبر عدد من السائحين، وترسيخ ريادة الإمارات على المستوى الإقليمي، ودعم قدرتها التنافسية على المستوى العالمي.

جاء ذلك خلال استقبال عبدالله المري لهلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعقيد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالنيابة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، إضافة إلى تبادل الأفكار ووجهات النظر التي من شأنها تعزيز سمعة دبي عالمياً كواحة للأمن والأمان تتميز بمقومات سياحية مميزة وفريدة.

وعقب اللقاء اصطحب اللواء المري، هلال المري إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، وكان في استقبالهم النقيب خالد أحمد حسين، رئيس قسم الأنظمة الذكية، والذي قدم شرحاً عن التطور الذي حققه مركز القيادة والسيطرة في مجال خدمة المجتمع، وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي، ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جواً، وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحال الصرافة والمجوهرات والبنوك.

نظام

تعرف اللواء عبدالله المري خلال الاستقبال على نظام استقبال مكالمات الطوارئ الذي يقوم بتحويل المكالمات إلى الإسعاف والشرطة والإنقاذ والدفاع المدني، بالإضافة إلى نظام توزيع المكالمات الذاتي الذي يحول المكالمات حسب لغة المتصل إلى مستقبل المكالمات، بعدة لغات.

Email