الجامعة القاسمية تطلق منطاد «خليفة القائد» في سماء بولندا

منطاد خليفة القائد محلقاً في سماء بولندا | وام

أطلقت الجامعة القاسمية منطاد خليفة القائد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في سماء مدينة نونتشوف البولندية، ضمن فعالياتها لنشر رسالة الدولة عبر مد جسور التواصل التسامح بين شعوب ودول العالم.

تأتي مشاركة «منطاد خليفة القائد» بقيادة الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، ضمن الفعاليات السنوية لمنطاد الإمارات في كأس بولندا الدولي للمناطيد في نسخته الـ33 ومهرجان نونتشوف في نسخته الـ10 الذي انطلقت فعالياته في 10 أغسطس الجاري، واختتمت أمس التي تستضيفها مدينة ناونتشوف البولندية الشهيرة بالمنتجعات الساحلية والصحية في القارة الأوروبية، بمشاركة واسعة من جميع مدن بولندا.

وأكد الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري سعي شباب الإمارات للتعريف بالتقدم الذي تعيشه دولة الإمارات، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من خلال مد جسور التواصل والتسامح بين شعوب العالم.

وأشاد الكابتن طيار آدمز كروشفسكي، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وسباق بولندا الدولي الثالث والثلاثين، بالمشاركة الفاعلة لمنطاد خليفة القائد التي رسمت البسمة على وجه الجمهور البولندي، وتلوين سمائها باللون الذهبي، من خلال منطاد خليفة القائد الذي يرمز إلى روح الإمارات، وتقدم شبابها الحريصين على رسم البسمة والفرح في جميع شعوب العالم.

من جانبه، ثمن الكابتن حسن ناصر المنصوري، الأمين العام لمنطاد الإمارات، الاهتمام الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعم مسيرة أبناء الإمارات، ونشر رسالة قيادتها إلى جل دول العالم الذي تجسد في صور الدعم الكبير للجامعة القاسمية، لتوفير كل سبل إنجاح المشاركة الدولية لمنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إيماننا من القاسمية والقائمين علها بنشر رسالة قيادة الدولة.

من جهته، أشاد أندرو سفيك، عمدة مدينة نونشوف، بالاهتمام والجهود الكبيرة التي يقدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجعل أبناء الإمارات سفراء للأمة العربية والإسلامية، وجعل الإمارات وجهة السياحة العالمية بالمنطقة، من خلال إعداد شباب ينشرون روح التسامح التي يتطلبها العالم المتحضر.

ونال منطاد الإمارات خلال مشاركته بالمهرجان تكريم بول بيكواه، رئيس بلدية نونتشوف، بعدما فاز بكأس المركز الأول في تصنيف الفرق الدولية المشاركة، ليرفع عدد جوائزه الدولية إلى سبع جوائز دولية خلال العام الحالي.

وأهدى الكابتن عبد العزيز ناصر المنصوري الفوز لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راعي الجولة العالمية لمنطاد «لن ينساك العالم يا زايد»، لدوره الكبير في إنجاح مسيرة شباب الإمارات في هذا المجال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات