شرطة دبي تكرّم رعاة الحملة التسويقية لقرار «خفض المخالفات المرورية»

■ نعيم الخطيب متوسطا الرعاة | من المصدر

شهد العميد نعيم الخطيب مدير إدارة الإيرادات والصندوق في الإدارة العامة للمالية في شرطة دبي، تكريم الرعاة الاستراتيجيين في تنفيذ الحملة التسويقية الخاصة بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بخفض قيمة المخالفات المرورية في الإمارة وبدل حجز المركبات إلى 50% وتسويق قنوات الدفع الذكية.

وجاء التكريم خلال الحملة التسويقية التي تنفذها شرطة دبي عبر منصتها في مردف سيتي سنتر تحت شعار «سدد الآن.. قبل فوات الأوان»، بحضور المقدم أحمد الهاشمي رئيس قسم الإيرادات، والملازم أول حسين العبدولي رئيس قسم تحصيل المخالفات.

تكريم

وكرم العميد الخطيب الرعاة من بنك دبي الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني، والبنك التجاري الدولي، وبنك أبوظبي التجاري، وشركة وول ستريت للصرافة، ومجموعة ماجد الفطيم، لتعاونهم البناء في توفير قنوات ذكية لدفع المخالفات المرورية بما يسهم في إسعاد المتعاملين والتيسير عليهم في الوصول إلى الخدمات الشرطية.

وأثنى الخطيب خلال التكريم على الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التعاون مع القطاع بما يسهم في إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم بسهولة ويسر.

ودعا العميد الخطيب إلى الاستفادة من قرار خفض قيمة المخالفات المرورية في دبي وبدل حجز المركبات إلى 50% على المخالفات المتراكمة من عام 2016 فما دون، والذي بدأ العمل فيه من يوليو ويستمر حتى نهاية العام، بمناسبة «عام الخير». وأشار إلى أن منصة شرطة دبي في مردف ستي سنتر تهدف إلى تعريف أفراد المجتمع بقنوات الدفع الذكية وأجهزة الدفع التي توفرها المنصة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات