"قيادات في خدمتكم" تناقش خدمات مستشفى لطيفة

واصلت مبادرة «قيادات في خدمتكم» التي تنظمها هيئة الصحة بدبي، تواصلها المباشر مع الجمهور عبر الهاتف، وانستغرام لايف، وبرنامج البيرسكوب بهدف الاستماع إلى ملاحظات وآراء وأفكار ومقترحات الجمهور المتعلقة بمختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة بمنشآتها الصحية.

وتطرقت المبادرة التي استضافت أمس الدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المديرة التنفيذية لمستشفى لطيفة، إلى العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المستشفى، وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات، ومواعيد العيادات التخصصية في المستشفى، والخدمات المقدمة للأطفال الخدج وخطط الهيئة للتوسع في هذه الخدمات.

اقتراحات

وتلقت المبادرة التي استمرت على مدار ساعة كاملة عدداً من الاقتراحات المتعلقة بتسهيل حصول المرضى على الخدمات الصحية بمن فيهم النساء الحوامل وأصحاب الهمم، وغيرها من الاقتراحات التي وعدت الدكتورة منى تهلك بدراستها ومتابعتها وتطبيق الممكن منها.

واستعرضت المديرة التنفيذية لمستشفى لطيفة خلال إجاباتها عن أسئلة المتصلين الخدمات التخصصية التي يقدمها مستشفى لطيفة للمتعاملين من داخل وخارج الدولة مشيرة إلى النجاحات التي حققها المستشفى خلال السنوات الماضية والتي جعلت منه وجهة عالمية للعلاج من مختلف أمراض الأمومة والطفولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات