«نسائية طرق دبي» تنظم ملتقى الموظفات التوعوي الصيفي الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات، ضمن إطار خطتها للعام الحالي، ملتقاها التوعوي الصيفي الأول بهدف توعية موظفاتها بكيفية التعامل مع صيانة المركبة، وأهمية وجود مقاعد الطفل بالمركبات. يأتي ذلك ضمن الرؤية الاستراتيجية للهيئة الرامية إلى تمكين المرأة العاملة في المجالات كافة وخاصة على صعيد المعرفة بمتطلبات الحياة والعمل.

وفي بداية اللقاء، أكدت موزة المري، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ورئيس اللجنة النسائية في الهيئة، أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تنعكس إيجابا على الأمهات الموظفات في الهيئة.

وخاصة ما يتعلق بالحركة اليومية مثل كيفية التعامل مع المركبة كونها وسيلة حيوية مهمة، وكيفية التعامل مع مقعد الطفل واستخدامه في المركبة لحماية أولادنا من أية مخاطر أثناء القيادة، موضحة أن اللجنة النسائية تمنح الموظفات من الأمهات الجدد مقعداً للطفل ودليلاً إرشادياً عن كيفية استخدامه، مما يعكس حرص اللجنة على إسعاد موظفاتها بكل السبل المتاحة.

وتضمن الملتقى فقرة قدمها خالد سعيد من قسم الفحص الفني بمؤسسة الترخيص في الهيئة، استعرض فيها أهم وأبرز المعلومات الواجب معرفتها حول «صيانة الطريق تبدأ من سلامة مركبتك»، حيث ركز على التأكد من سلامة المركبة وعدم وجود آثار تلف عليها، مع صلاحية الإطارات وخلوها من العيوب، وضرورة توفر المعدات اللازمة لطوارئ الطريق.

وأشار خلال العرض أيضاً إلى الصيانة الدورية للمركبات، وأهمية إجراء فحصوصات دورية للمركبة، مع التأكد من وجود طفاية حريق صالحة للاستخدام.

Email