شملت تأجير نزل حتا التراثي وأكشاك في الحدائق العامة وصيانة شبكات الري

بلدية دبي تطرح مزايدات وممارسات عامة لـ 9 مشاريع

طرحت بلدية دبي مزايدات عامة لـ 9 مشاريع وممارسات عامة. وشملت المزايدات خمسة مشاريع، دعت إليها كافة الشركات والمؤسسات الوطنية، والشركات التي يشارك فيها المواطنون بنسبة لا تقل عن 51% من رأس المال، ومرخص لها بالعمل في الإمارة إلى المشاركة فيها.

وضمت المزايدات تأجير مساحة لإنشاء كافتيريا في حديقة بحيرة الخوانيج، وأخرى في حديقة الوادي الجديدة في منطقة حتا، وتأجير مساحة لوضع كشك في حديقة التلة في منطقة حتا، على أن يكون تاريخ فتح تلك المظاريف يوم 26 سبتمبر المقبل، وقيمة وثائق كل منها 500 درهم.

تجميع

وشملت أيضاً مزايدات لبيع الإطارات المستعملة والسكراب في ساحة تجميع الإطارات بالقصيص، وتاريخ فتح مظاريفها يوم 29 أغسطس الجاري، وتأجيل نزل حتا التراثي وتاريخ فتح المظاريف بتاريخ 26 سبتمبر المقبل، وقيمة وثائق كل منها 500 درهم.

كما أعلنت البلدية عن طرح 4 ممارسات عامة، دعت لها الشركات والمؤسسات الوطنية والشركات التي يشارك فيها المواطنون بنسبة لا تقل عن 51% من رأس المال المتخصصة والمرخص لها بالعمل في الإمارة لمزاولة الأنشطة موضوع الممارسات.

وضمت مشروع مسوحات مبادرات استراتيجية الصحة البيئية وقيمة الضمان الابتدائي لها 200 ألف درهم، ورسوم شراء الوثائق 500 درهم، ومشروع توفير خدمات الصيانة الزراعية وصيانة شبكة الري في الحدائق السكنية وقيمة الضمان الابتدائي لها 25 ألف درهم، ورسوم شراء الوثائق 300 درهم.

وتوفير خدمات الصيانة الزراعية وصيانة شبكة الري بحديقة نايف وقيمة الضمان الابتدائي 1500 درهم، ورسوم شراء الوثائق 300 درهم، ومشروع توفير خدمات الصيانة الزراعية وصيانة شبكة الري في حديقة البرشاء الأولى جنوب، وقيمة الضمان الابتدائي 10 آلاف درهم، على أن تكون قيمة الرسوم 300 درهم.

ويمكن الحصول على الوثائق من خلال موقع البلدية على الانترنت مقابل سداد الرسوم غير القابلة للرد، ويتعين أن لا تقل صلاحية العروض عن 90 يوماً من تاريخ فتح المظاريف قابلة للتمديد 30 يوماً أخرى.

وأن يقدم العطاء آلياً من خلال الموقع ويرفق به نسخة من خطاب ضمان مصرفي غير مشروط صادر عن أحد البنوك المحلية حسب القيمة الموضحة، وأن يكون ساري المفعول لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العطاء، ويجوز تمديده لمدة 30 يوماً أخرى إذا لزم الأمر، ويقدم الأصل بجلسة فتح المظاريف في المواعيد المحددة لها.

استفسارات

وخصصت البلدية لأية استفسارات فنية أو تعاقدية خاصة بهذه الممارسات أن يتم إرسالها من خلال النظام الإلكتروني، ويمكنهم الحصول على المساعدة في حال تعذر الدخول للنظام من خلال الاتصال على احمد محمود على رقم 042064584، وطالبت كافة الشركات والمؤسسات غير المسجلة والراغبة في المشاركة بالممارسات التي تطرحها البلدية التسجيل من خلال موقعها، ثم الدخول بالترتيب إلى: أعمال – العقود والمشتريات - الموردون - تسجيل مورد جديد.

وفيما يتعلق بالمزايدات على المشاريع الخمسة الأولى، فيمكن الحصول على مستندات ووثائق المزايدات من خلال مكتب الاستقبال التابع لإدارة العقود والمشتريات في الطابق الخامس بالمبنى الرئيسي للبلدية في منطقة الراس.

عطاءاتويتعين تقديم العطاءات ورقياً ومعنونة إلى رئيس لجنة المزايدات في البلدية، وتوضع في صندوق المشاريع الصغرى والخدمات في نفس الطابق، ويتعين أن تكون العطاءات المقدمة سارية المفعول لمدة (90) يوماً على أن يجوز تمديدها لمدة 30 يوماً إذا لزم الأمر.

وأن يتم رفق العطاءات بنسخة من الضمان المصرفي ويقدم الأصل في جلسة فتح المظاريف في المواعيد المحددة، غير مشروط وصادر من أحد البنوك المحلية حسب القيمة المحددة بوثائق المزايدة، وأن يكون ساري المفعول لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العطاء، ويجوز تمديده لمدة 30 يوماً أخرى إذا لزم الأمر.

كما حددت البلدية آخر موعد لتقديم العطاءات العاشرة صباحاً من التاريخ المذكور لكل مشروع، ولن يقبل أي عطاء يصل بعد الموعد المحدد أو مخالفاً للشروط المطلوبة، ويكون للبلدية الحق في قبول أو رفض أي عطاء دون إبداء الأسباب، وعلى الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة في هذه المزايدات وكافة مشاريع البلدية، التسجيل على موقعها الإلكتروني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات