«إرادة للعلاج والتأهيل» يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة كارون الأميركية

أبرم مركز إرادة للعلاج والتأهيل اتفاقية شراكة مع مؤسسة كارون بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها المركز لتطوير خططه الاستراتيجية وتحقيق أهدافه، وانطلاقاً من مسؤولياته نحو تطوير خطط وبرامج العلاج وفقاً للمستويات العالمية.

وقع الاتفاقية عن مركز إرادة، الدكتور عبد القادر الخياط رئيس مجلس الإدارة وعن مؤسسة كارون، الرئيس والمدير التنفيذي دوغلاس تيمان، حيث تشرف المؤسسة على مراكز عديدة في كل من ولاية فلوريدا وولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية مقدمة بذلك العلاج لآلاف حالات الإدمان سنوياً.

إضافة إلى مساهمتها في عدة أبحاث في هذا المجال. وخصوصاً أن العاملين في مؤسسة كارون أبدوا ترحيبهم بتدريب الكوادر الوطنية في المركز لرفع معدلات الكفاءة الإكلينيكية لديهم والقيام بدورات تدريبية دورية لجميع العاملين في مركز إرادة على أحدث التقنيات في مجال العلاج ومجال الإدارة والإعلام وذلك في مراكزها في الولايات المتحدة الأميركية.

تعزيز الشراكة

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى تعزيز وتركيز العمل المشترك من خلال استقدام العديد من الخبراء العاملين لدى مؤسسة كارون إلى دبي للقيام بورش عمل والإشراف على تدريب الكوادر الوطنية، كما اتفقا على احتضان مؤتمر سنوي عالمي عن الإدمان في إمارة دبي ليكون أحد المؤتمرات الرئيسية في هذا المجال في المنطقة العربية، وذلك لتبادل الخبرات العلمية والتدريب والتعاون المشترك لعلاج المرضى، والتعاون في مجال الأبحاث.

وقد عبر الدكتور الخياط عن سعادته بهذه الشراكة مع مؤسسة كارون كونها من أهم مراكز علاج الإدمان على مستوى العالم، ولها في مجال الإدمان أكثر من ستين عاماً، التزمت خلالهم بأعلى مستوى من معايير الممارسة في تقديم أفضل الوسائل في علاج الإدمان والتأهيل النفسي والمجتمعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات