عزى هاتفياً أسرتي الشهيدين سمير البلوشي وجاسم الزعابي

الرئيس اليمني يشيد بالتضحيات الجسيمة لأبطال الإمارات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن المواقف البطولية التي سطرها أبناء الإمارات في اليمن نصرة للحق ودعما للشرعية ستظل محل فخر واعتزاز قيادة وأبناء الشعب اليمني وأجياله القادمة.. مشيداً بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال الإمارات للانتصار لقضايا الشعب اليمني في وجه المعتدين والانقلابيين.

وأعرب الرئيس اليمني عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد سمير محمد مراد البلوشي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء أمس الأول مع شقيق الشهيد رشيد محمد مراد البلوشي خلال تقديم فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة تعازيه لأسرة الشهيد بمجلس العزاء بمنطقة الرقايب 1 في إمارة عجمان.

ودعا الرئيس اليمني خلال الاتصال الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب السفير اليمني عن خالص العزاء لأسرة الشهيد البطل، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ودعا الله عز وجل أن يمن على مصابي الحادث بالشفاء العاجل، وأن يعيدهم الى أسرهم سالمين غانمين. رافق السفير خلال تقديم العزاء نائبه الوزير المفوض سلطان الباكري.

إلى ذلك، أعرب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد البطل جاسم صالح الزعابي، وذلك خلال اتصال هاتفي مع أسرة الشهيد الذي ارتقى إلى الباري عز وجل أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال تقديم فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة - يرافقه الوزير المفوض سلطان الباكري نائب السفير - تعازيه لأسرة الشهيد في مجلس العزاء بمنطقة الجزيرة الحمراء في إمارة رأس الخيمة.

وأعرب السفير اليمني عن صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد.. داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

Email