ناقش موضوعات متعلقة بخطط التنمية الشاملة

«تنفيذي الشارقة» يعيد تسمية أعضاء لجنة رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة القرار رقم 23 لسنة 2017 بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم 14 لسنة 2015 بشأن إعادة تسمية أعضاء لجنة رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الاجتماعية في إمارة الشارقة.

ونص القرار على: 1. يستبدل العضو العقيد الطيار سعيد أحمد الطنيجي بالعضو العقيد جمال فاضل العبدولي من إدارة الجنسية بالشارقة.

2. يعيّن أحمد إبراهيم الطرطور من دائرة الخدمات الاجتماعية مقرراً للجنة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي في مكتب سمو الحاكم.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بخطط التنمية الشاملة وسبل تعزيز الخدمات الحكومية والمبادرات التي تتبناها الإمارة ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً بما يحقق رفاهية العيش والبيئة المستقرة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اطلع المجلس على تقرير أداء الموازنة لعام 2017 ومخرجات الأنشطة للربع الأول من العام المقدم من دائرة المالية المركزية، ويسهم التقرير ربع السنوي في متابعة أداء هذه المخرجات لدى الجهات الحكومية في الإمارة، وتضمن تقرير الأداء مؤشرات بيانية ومقارنة بين الإيرادات والصادرات للربع الأول من عام 2017 لدى الدوائر المركزية واللامركزية والهيئات المستقلة في إمارة الشارقة، كما تضمن التقرير نسبة الصرف الفعلي للموازنة العامة وفقاً لقطاعات التنمية الاجتماعية والإدارة الحكومية والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية.

واطلع المجلس على رد هيئة الشارقة الصحية حول توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعد مناقشة سياسة الهيئة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات