بلدية دبي تطلق تحدي العقول في عام زايد 2018

أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي حرص الدائرة على تبني وإطلاق العديد من المبادرات لعام 2018 الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون عام زايد.

وأكد خلال اجتماع لوضع الإطار العام للمشاركة في مبادرة عام زايد أن خطة العمل تتناسب مع أهداف العام وموجهة لمختلف شرائح المجتمع وتخدم الأهداف السامية الخاصة بعام زايد ومنها على سبيل المثال، المشاركة من خلال إطلاق مشروع تحدي العقول «نظام الاقتراحات المؤسسي» لموظفي الدائرة حيث بلغ عدد الاقتراحات المقدمة حتى الآن 92 مقترحاً، وإصدار تعميم لمسؤولي الوحدات التنظيمية، ودعوة الجمهور لتقديم الاقتراحات من خلال مجلس محمد بن راشد الذكي وسيتم تكريم أصحاب الاقتراحات والأفكار الإبداعية، وتنفيذ مبادرات مشتركة مع القطاعين الخاص والحكومي.

وأشار لوتاه إلى أن الدائرة وضعت كل اهتماماتها في سبيل تطبيق هذه التوجيهات السامية وإطلاق المزيد من هذه المبادرات إيماناً منها بأن توجيهات سموه تكرس مفهوم العمل الخيري والإنساني.

وأضاف أن البلدية تعمل في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك بهدف إشراك جميع أفراد المجتمع في تحقيق رؤية المغفور له الشيخ زايد محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وذكر أن الدائرة قامت بإشراك جميع موظفيها للمشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم بخصوص مبادرات عام زايد حرصاً منها على الاستفادة من خبراتهم وأفكارهم الإبداعية والخلاقة للتعبير عن هذه المبادرات باقتراحاتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات