وفود رسمية وشعبية تعزي أسرة الشهيد سمير البلوشي

صورة

واصلت وفود شعبية ورسمية من مختلف إمارات الدولة تقديم العزاء لأسرة الشهيد سمير محمد مراد أبوبكر البلوشي بعجمان لليوم الثاني على التوالي وذلك بخيمة العزاء في منطقة الرقايب 1 في إمارة عجمان.

وقدم عبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ووفد البلدية المرافق له واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير البلوشي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وعبر الوفد خلال زيارته أمس مجلس عزاء الشهيد البطل عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالدته وأسرته سائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

كما قدم وفد منطقة عجمان التعليمية برئاسة علي حسن مدير المنطقة العزاء في شهيد الوطن خلال زيارته لخيمة العزاء وأعرب لأهل وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته مبتهلاً إلى البارئ عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

في حين قدم وفد من مدينة خليفة الطبية - عجمان برئاسة صالح حمد الجنيبي مدير الاتصال الحكومي في المدينة العزاء في الشهيد وأعرب لأهل وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته مبتهلاً إلى البارئ عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدم العزاء عدد من مديري الدوائر والمؤسسات المحلية والخاصة وأبناء القبائل وجموع غفيرة من المواطنين.

وأكد المعزون أن ما شهدته خيمة العزاء من حالة التفاف شعبي ورسمي حول أسرة الفقيد الشهيد من مختلف مناطق الدولة كان له الأثر الكبير في تخفيف مصابهم ومثل ذلك حالة شعبية صادقة المشاعر تضامناً معهما.

كما قدم وفد من فرع الهلال الأحمر بعجمان واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبوبكر البلوشي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وعبر الوفد الذي ترأسه سيف إبراهيم النعيمي مدير الفرع خلال زيارتهم صباح أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لوالد وأسرة الشهيد.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

وقدم وفد من الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان برئاسة مدير عام الإدارة العميد عبدالعزيز علي عبدالله الشامسي واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر البلوشي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وعبر الوفد عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وأسرة الشهيد سائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات