«كهرباء دبي» تستقبل سفراء التغير المناخي العائدين من تنزانيا

استقبلت هيئة كهرباء ومياه دبي موظفيها من سفراء التغير المناخي، الذين أرسلتهم في بعثة استكشافية إلى تنزانيا بالتعاون مع ناشيونال جيوغرافيك، وذلك للتعرف على آثار وتداعيات التغير المناخي على المجتمعات والحياة البرية والبيئة في أفريقيا عموماً وفي تنزانيا على وجه الخصوص.

وتعد الرحلة الاستكشافية إلى تنزانيا البعثة الثالثة التي خصصتها الهيئة، التي يشارك فيها مجموعة جديدة تضم 6 من موظفي الهيئة، وهي امتداد للنجاح الكبير الذي حققته الرحلتان السابقتان إلى كل من القارة القطبية الجنوبية، وغابات الأمازون في البيرو، عامي 2015 و2016 على التوالي.

ورحب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بعودة سفراء التغير المناخي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بأهمية الرحلات الاستكشافية والاطلاع على قضايا الاستدامة والتغير المناخي ودورها في إيجاد أفضل الحلول من أجل الحفاظ على كوكب الأرض.

وقال الطاير: «انسجاماً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة، نحرص في الهيئة على تبني الاستدامة كونها أولوية ضمن توجهنا الاستراتيجي وخططنا ومبادراتنا، ونعمل على تعزيزها بجميع جوانبها البيئية والاقتصادية والاجتماعية، حيث نواصل جهودنا في زيادة الوعي حول قضايا الاستدامة والتغير المناخي من أجل الحفاظ على كوكب الأرض».

وأضاف: «تعتبر بعثة سفراء التغير المناخي ضمن مسؤوليتنا في تشجيع المشاركة الفاعلة لموظفي الهيئة في دعم توجهاتنا التنموية وخططنا الاستراتيجية الرامية إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات