تكريم الفائزين بجائزة القائد العام للمقترحات 2016 بشرطة عجمان

كرّم العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، وبحضور العميد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، الموظفين الفائزين بجائزة القائد العام للمقترحات 2016، وذلك في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطـة. حضر الحفل المديرون العامون ومديرو الإدارات والأقسام والأفرع بشرطة عجمان وأعضاء الفرق والمقيمين والمشرفين على الجائزة، والمتميزين من الضباط والموظفين الفائزين بالجائزة.

وبلغ عدد المكرمين الفائزين بالجائزة 22 موظفا من مختلف الرتب والإدارات والذين تقدموا بـ47 مؤهلا من جائزة القائد العام، حيث حصل على الجائزة الماسية 32 مقترحا، وحصل على الجائزة الذهبية 12 مقترحا، فيما فازت ثلاثة مقترحات بالجائزة الفضية، وقد تم تسليم الفائزين بالجوائز شهادات تكريم ودروعا تذكارية تقديراً لجهودهم المتميزة في إعداد المقترحات.

وفي ختام الحفل أشاد نائب قائد عام شرطة عجمان بالجهود التنافسية التي بذلها المشاركون بالمقترحات، وحض كافة العاملين بشرطة عجمان على خوض المنافسة والتقدم بمقترحاتهم لثقته بوجود عدد كبير من العاملين المتميزين في مختلف إدارات ووحدات شرطة عجمان من المؤهلين لتقديم المزيد من المقترحات، التي تسهم في دفع عجلة التطور والارتقاء في جودة العمل الشرطي.

وأكد العميد عبد الله أحمد الحمراني، أن تكريم الموظفين وتحفيز المتميزين هو منهج ثابت في وزارة الداخلية، ومن ضمن استراتيجيتها والنهج الذي تسير عليه، إيماناً منها بأهمية ذلك التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وغرس روح المبادرات الفاعلة، بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميـز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات