»إقامة دبي« تبتعث 55 موظفاً وذويهم إلى الديار المقدسة

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي لقاءً توعوياً حول استعدادات حجاج موظفي الإدارة لأداء مناسك الحج لعام 1438هـ، حيث تتضمن بعثة الإدارة 55 موظفاً وموظفة وذويهــم لأداة فريضة الحج.

وأقيم اللقاء بالتعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وحملة النفرة للحج والعمرة، والذي عقد في مقر إقامة دبي.

وجرى خلال اللقاء مناقشات مع اللجنة المنظمة لموسم الحج حول استعداداتها للحملة التي ستنطلق في أغسطس الجاري.وحضر اللقاء عبدالله الهاشمي صاحب حملة النفرة للحج والعمرة وعماد أبو الحسن مدير الحملة، والمحاضر المستشار الدكتور حسن البريكي، والشيخ أحمد مختار والشيخ مؤمن الراوي من دار الإفتاء في محكمة العين وأعضاء اللجنة المنظمة في إقامة دبي.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: «نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لإسعاد الموظفين والمساهمة في جميع المناسبات المجتمعية والإنسانية التي تلبي رؤية القيادات الرشيدة بجعل عام 2017 عاماً للخير»، مضيفاً: «إن هذه البعثة تنظم سنوياً بالتعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات