حمدان بن محمد يعزي في شهداء الوطن الأبرار

صورة

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار الذين ارتقوا عند ربهم أثناء أدائهم الواجب الوطني والقومي الإنساني دفاعا عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

فقد قام سموه اليوم بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل النقيب أحمد خليفة سالم على البلوشي في منطقة الطوية بمدينة العين وقدم صادق عزائه ومواساته إلى والد وإخوان وذوي الشهيد .. معربا لهم عن اعتزازه بكل أبناء الوطن الذين يضحون من أجل إعلاء راية الحق والدفاع عن الحق ودحر الباطل في اليمن وفي أي بقعة.

كما قام سمو ولي عهد دبي بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل الوكيل محمد سعيد الحساني في منطقة ضدنا في إمارة الفجيرة إذ أعرب سموه لوالد وإخوان وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته في فقدان ولدهم الذي ضحى بروحه فداء للوطن الغالي ودفاعا عن الحق والشرعية في اليمن.

وزار سموه كذلك مجلس عزاء الشهيد الشاب البطل جاسم صالح الزعابي في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته معربا لإخوان الشهيد وذويهم عن اعتزازه بشباب الوطن العزيز الذين لبوا ويلبون نداء الواجب والحق ونداء قيادتهم التي تحرص على عزتهم وصون كرامتهم وسلامتهم في أرجاء دولتنا الغالية.

كما زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مجلس عزاء الشهيد البطل الوكيل سمير محمد مراد البلوشي في منطقة الرقايب في إمارة عجمان.

و قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى إخوان وذوي الشهيد الذي قضى ورفاقه الثلاثة جراء هبوط مروحتهم العسكرية اضطراريا في اليمن وهم يؤدون واجبهم الوطني في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة العاملة في اليمن ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لاحقاق الحق وتعزيز الشرعية وحماية مصالح دولتنا ودول المنطقة وترسيخ مبادئ وأسس السلام والاستقرار فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات