حميد النعيمي يعزي أسرة سمير أبو بكر هاتفياً

عمار النعيمي يعزي أسرة الشهيد سمير أبو بكر | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في اتصال هاتفي واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

مواساة

وأعرب سموه خلال المكالمة الهاتفية لإخوان الشهيد وأسرته عن خالص تعازيه وصادق مواساته بشهيد الواجب والوطن، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

عزاء

من جانبه قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، يرافقه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، وعدد من الشيوخ والمسؤولين بزيارة خيمة عزاء الشهيد سمير محمد مراد أبو بكر، حيث قدم سموه ومرافقوه واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب.

وعبر سموه ومرافقوه خلال الزيارة عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

Email