علاقات

وفد »الأعمال الخيرية« يلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية

تفقد وفد من هيئة الأعمال الخيرية برئاسة خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لمكتب الهيئة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، في زيارة شملت العاصمة عمّان ومحافظة الزرقاء وذلك في إطار المتابعات الدورية لمكاتب الهيئة الخارجية، كما التقى الوفد هالة بسيسو لطوف وزيرة التنمية الاجتماعية في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية في كافة المجالات ولا سيما الأعمال الخيرية.

وقد اطلع المدير التنفيذي والوفد المرافق الذي ضم حسين رستم مدير مكتب التدقيق الداخلي ومحمد راشد المطروشي مدير مكتب التنسيق والمتابعة، على برامج ومشاريع الهيئة في عمّان حيث قام بزيارة لمركزي الأيتام بمدينتي عمّان والزرقاء واطلع على الأنشطة التي يقدمها المركزان.والتقى وفد الهيئة بالمستشار فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان.

وشملت الزيارة التي استمرت أربعة أيام الوقوف على سير العمل بمكتب الهيئة بعمّان حيث التقى رئيس الوفد بالعاملين بالمكتب واستمع إلى شرح عن طبيعة عملهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم لتطوير العمل والارتقاء به سعياً للتميز على صعيد العمل الخيري والإنساني. عجمان - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات