دعم

محمد الرميثي: نسعى لرفع مستوى الإيجابية لدى الشباب

قال اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي إن قيادتنا الرشيدة حريصة على رعاية ودعم مسيرة شباب الإمارات المتمسك بهويته وقيمه وتمكينهم ليساهموا في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها بلادنا في المجالات كافة.

وأضاف في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للشباب إن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تحرص وباستمرار على دعم مجلس شباب شرطة أبوظبي، تجسيداً لتطلعات وتوجهات واهتمام قيادتنا الرشيدة بقطاع الشباب، والذين يعتبرون رواد التطوير والتنمية وبناة المستقبل.

وأوضح أن استراتيجية مجلس شباب شرطة أبوظبي، تهدف إلى العمل من أجل رفع مستوى السعادة وتعزيز الشعور بالإيجابية من قبل قطاع الشباب، وكذلك تعزيز أقصى سبل السلامة وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا هم أصحاب المبادرات والمشاريع التطويرية، ذات الصلة بالقطاع الأمني والشرطي ووضع الآليات والبرامج الكفيلة بمشاركتهم في مراحل صناعة القرار، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع.

كما يحرص المجلس على إتاحة الفرصة للإسهام في تحديد متطلبات تطوير العمل الشرطي، بما يتماشى مع توجهات حكومة إمارة أبوظبي واستراتيجيات شرطة أبوظبي ومجلس الإمارات للشباب، من خلال اعتماد أفضل المخرجات الكفيلة بتطوير إمكانياتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات