مبادرة

»المالية« تشارك في مبادرة »سدرة الأمنيات« بالشارقة

شاركت وزارة المالية في مبادرة «سدرة الأمنيات»، التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بهدف تحقيق 1,000 أمنية جديدة للأيتام المنتسبين للمؤسسة للعام الثاني على التوالي للحملة، وذلك استكمالاً لمسيرة تحقيق الأمنيات لأيتام المؤسسة والذي يتجاوز عددهم الـ2,000 يتيم انطلاقاً من التزامها بتوجيهات القيادة الرشيدة وإعلان عام 2017 عاماً للخير، وتمثلت مشاركة الوزارة في برنامج حملة «سدرة الأمنيات»، من خلال تحقيق 20 أمنية للأيتام، وتم تسليم الهدايا بالتنسيق مع فريق منظومة الدرهم الإلكتروني من خلال زيارة رسمية وبحضور ممثلين من المؤسسة.

وأكد يونس حاجي الخوري على التزام وزارة المالية برسالتها والمساهمة بتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للفرد والمجتمع. وقال: «تعمل وزارة المالية على خلق تكامل فعال بين نشاطاتها وقراراتها من جهة وبين أبعاد ومجالات المسؤولية المجتمعية المتفق عليها عالمياً».

تثمين

ومن جانبها ثمنت منى بن هدة السويدي، دور وزارة المالية في إنجاح هذه الحملة الإنسانية، مؤكدة الأهمية التي تمثلها هذه المبادرة في إرساء التعاون ودعم رسالة المؤسسة الإنسانية الساعية لتمكين الأبناء فاقدي الأب. دبي - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات